تكييف 2.25ح بارد تربو

تكييف شارب 2.5 حصان بارد فقط بدون بلازما من أحدث التطورات التى صممتها شركة شارب للتكييفات . هذا التصميم الحديث من تكييفات شارب يتمتع بخاصية مميزة جداً وهى إمكانية توجيه الهواء في مختلف الإتجاهات بكفاءة وسرعة عالية وهذا يساعد في الحفاظ على درجة حرارة الغرفة .

كما أن تكييف شارب 2.5 حصان بارد بدون بلازما يتمتع بإحتوائه على فلاتر الذى يساعد في تنقية الهواء من الفيروسات والبكتيريا المتعلقة بالهواء وهذه الفيروسات معروفة بمدى خطورتها في نقل الأمراض بين مختلف الأشخاص المتواجدين في المكان . ليس هذا فقط وإنما خاصية الفلاتر الموجودة في تكييف شارب 2.5 حصان بارد بدون بلازما يعمل على الحد من دخول البكتيريا من الهواء الخارجي وإنتشاره بالغرفة

وقد صممت شركة شارب تكييف شارب 2.5 حصان بارد فقط بدون بلازما بشاشة عرض ديجيتال مميزة تساعد في سهولة التعامل مع تكييف شارب 2.5 حصان بارد . ولهذا نجد أن تكييف شارب 2.5 حصان بارد فقط بدون بلازما يتمتع بشعبية كبيرة بين مختلف الأشخاص في الأسواق الإلكترونية .

خاصية تبريد عالية السرعة :
تكييف شارب 2.5 حصان بارد فقط بدون بلازما صمم مع خاصية عالية جداً من التبريد حيث أن هذا التصميم الحديث من تكييف شارب يساعد في تبريد المكان وتغيير درجة حرارة الغرفة في وقت قياسي من حار لبارد . وبهذا لا يضطر المستخدم الإنتظار لفترة لطويلة حتى تتغير درجة حرارة المكان .

خاصية فريون ( R410a ) صديق للبيئة :
كما يحتوي تكييف شارب 2.5 حصان بارد فقط بدون بلازما على خاصية الفريون وهى من أهم الخصائص الموجود في تكييفات شارب حيث تسهم وبشكل فعلي في الحفاظ على البيئة من ثقب الأوزون .

وجود وحدة خارجية مقاومة للتأكل :
هذا التصميم دون غيره يتميز بإحتوائه على خاصية مميزة جداً وهى وجود وحدة خارجية مطلية بدهانات معينة مقاومة للماء والرطوبة تساعد في الحفاظ على التكييف من الصدى والتآكل . كما أنه لا تتميز بسهولة تعاملها مع الأتربة والغبار وبهذا يعطي التكييف عمر أطول .

خاصية التشغيل التلقائي :
من اهم ما يميز تكييف شارب أنه يتمتع بخاصية التشغيل التلقائي حيث أنه في حالة إنقطاع التيار الكهربي وعودته مرة آخرى يقوم للعمل مرة آخري بصورة تلقائية . ولكن إذا كان مغلق فلا يفعل نفسه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *